احساسنا واحد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
احساسنا واحد

فــليها ودنيتــك حليهـآ

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ

^..مزاجيه..^
@ لاتجرحونه @
انا طبعي كذا
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
انا طبعي كذا
Admin
انا طبعي كذا

انثى عدد الرسائل : 216
المزاج : طبعي كذآ لآ شفتـ دربـ الثقهـ أمشيـــهـ
المزاج : ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Zawaj
وسام : ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Wesaam11

( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Empty
مُساهمةموضوع: ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ   ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Empty04/06/08, 06:47 am

طبعااااا قبل اوزع العيــــــــادي في هذا الصباح الباااااااارد والمثلج >> Rolling Eyes

الاشراااااااااافــــ بدى يتوزع على اعضاء المنتدى ...

اللي مبسوووووووووط
واللي يقول بالطيب بالغصب انا مشرف ((( الادارهـ هينا غير والا عند غيرنا باند < كأنها تهدد lol! )))

واللي يتنازل بإشرافـهـ لعضو ثاني>> يا حياتي هذا اللي يسمونه ايثار

واللي نحطهـ مشرف ويقول مابي Question << جديدهـ علينا للحين مو مستوعبهـ

(( تلاحظون كثرانهـ مواضيعي في الوقت اللي مفروض اساسا ماكون موجوده هينا سبحاااااانوووو))

المهم ....

راح اعين مشرف / هـ طبعا انا ما حددت منوووو !!

راح اخليــها مفــاجأهـ الموسم .. .. .. ..

هذا المشرف راح يتسلم (( المنتدى العام )) هذا اول شي .... لسهـ باقي كثيـــر

لكن هالمرهـ غيـــر راح يتمتع بمميزات اخرى وهي ::

bounce bounce ((( طلباتهـ أواااااااااااااااااامر))) bounce bounce

يطلب شي نقول : لبيــــــــــــــــــه .. ابدا مانرفض له طلب

>>>> بس يا ويلــــــــــه لو يطلب مثلا تسلم الادارهـ << خايفهــ Wink

من تتـــــــــــــــــوقعوووووووووووووون؟؟؟؟

وليه توقعتوووووووووووووووووووووووووو؟؟؟

من ترشحووووووووووووووووووووووون ؟؟

انا صحيح حاطته / ها ..في بالي ... بس لـ نتشارك سويا ً .. قرارنا واحد
https://onedream.yoo7.com
@ لاتجرحونه @

@ لاتجرحونه @

ذكر عدد الرسائل : 46

( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ   ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Empty04/06/08, 07:07 am

طيب ليه تطالعين فيني وانتي تتكلمين >>>>>>>>د اخترع من قلب

انتي كلااااااااااااااااامك اوااااااااااااااااااامر

بس تأشيرين بأصبع يدك الزغنطوووووووووووووط وحنا نقولك سمي

بس لا تعصبين عليييييييييييييييييييناااااااااااااااااااااا

ومنهووووووو المجنون اللي يبيع قسمه ولا مايبي الاشرااااااااف >>>>>>>>> يااااااااااااويلك يا لاتجرحونه عز الله رحت غلطه

انتي احلى واكوس وحده في الدنيا <<<<<<< خااااااااااااااااايف
^..مزاجيه..^

^..مزاجيه..^

انثى عدد الرسائل : 175
المزاج : بي ضيــقه ،، فاقدن لي خل غاااالي
الدوله : ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Kuwit
وسام : ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Tamauz

مُساهمةموضوع: رد: ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ   ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Empty04/06/08, 09:14 pm

اقتباس :

من تتـــــــــــــــــوقعوووووووووووووون؟؟؟؟

وليه توقعتوووووووووووووووووووووووووو؟؟؟

من ترشحووووووووووووووووووووووون ؟؟

انـــــــا اتوقع عـــازف منفرد

ليــه؟ لانكم سويتوا اجتماع عازف+انتي+لاتجرحونه >>>>>>>> مسويه ذكيه خخخخخخخخخ

المهم من تشرحووون امممممم انا ارشح فوق هذا الحب cherry
انا طبعي كذا
Admin
انا طبعي كذا

المزاج : ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Zawaj
وسام : ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Wesaam11

مُساهمةموضوع: رد: ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ   ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Empty04/06/08, 09:19 pm

انتي كلااااااااااااااااامك اوااااااااااااااااااامر

بس تأشيرين بأصبع يدك الزغنطوووووووووووووط وحنا نقولك سمي

بس لا تعصبين عليييييييييييييييييييناااااااااااااااااااااا

اي هذا الكلام ... حلو لاحظت ان العين عليك ..

الاجتماع نفع الحمد لله .. بس عازفووو وينه ما لنا الا ندعي عشان يجي صاير شختك بختك lol!

ومنهووووووو المجنون اللي يبيع قسمه ولا مايبي الاشرااااااااف >>>>>>>>> يااااااااااااويلك يا لاتجرحونه عز الله رحت غلطه

مجنوووون Question Exclamation عاد منتدانا ما يستقبل مجانييييييييين

انتبهـ ترى هذي المرهـ بنفوتها لك لأنك زي ماقلت اللي يرفض الاشراف مجنووون >>> لزقت عالكلمهـ

لحظه ليهـ ماتوقعت ؟؟؟؟

باب الترشيح مفتوح .... ياللهـ
انا طبعي كذا
Admin
انا طبعي كذا

مُساهمةموضوع: رد: ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ   ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Empty04/06/08, 09:22 pm

مزمز لا بسم الله ع قلبك ذكيهـ طالعهـ علي >> لا تفرحين خخخخخخخ

خلوا عازف يجي ونشوف .... >>> لا حجت البقر على قرونها lol!

فوووق هذا الحب تستاهل .... واللهـ

يالله اللي بعدوووووووووو
miss colors

miss colors

انثى عدد الرسائل : 103
المزاج : مــــايهـــم ..واعيدها ألف مره مـــايهـــم ..
المزاج : ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Arg9

مُساهمةموضوع: رد: ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ   ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Empty05/06/08, 02:37 am

انا ارشح مس موووووووووووون والمجانووووووون خخخخخخخخخخ

لبى قليبها Smile

وممكن ارشح عازف منفرد بعد

<< كلهم يستاهلووون
bounce
@ لاتجرحونه @

@ لاتجرحونه @

ذكر عدد الرسائل : 46

مُساهمةموضوع: رد: ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ   ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Empty05/06/08, 03:39 am

بالنسبه للترشيح ارشح اممممممممممم نفسي !!! هع هع هع امزززززززززح

مـــــــــــــــــــــــــــــــاارشح اي عضو او عضوه ولا انصح في الاشراف لأنه غثا ويسبب حموضه
انا طبعي كذا
Admin
انا طبعي كذا

مُساهمةموضوع: رد: ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ   ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Empty08/06/08, 12:03 am

المهم من تشرحووون امممممم انا ارشح فوق هذا الحب

انواروهـ ((تشرحون)) لا لا وش لنا بالمشاكل ... ما نبغى (( نشرح)) lol! <<< تدقيق املائي خخخخ

تو انتبه هههههههههههههههاي
انا طبعي كذا
Admin
انا طبعي كذا

مُساهمةموضوع: رد: ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ   ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Empty08/06/08, 12:07 am

ميلوووووو .. ترشحين مس موووووووون

<< متى شفتيها اخر مرهـ lol!

ولووو تستاهل دامها مع المجانين ما نقدر نقول لا bounce bounce

الترشيحات مستمرهـ

لاتجرحووووووونهـ غثا ؟؟؟؟؟؟ لو سويت شي كان صدقتك بس المطار ماجددتهـ ولا شي على حطة ايدي lol!
#..خطيـــره..#

#..خطيـــره..#

انثى عدد الرسائل : 105
المزاج : خطيـــــر
الدوله : ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Kuwit
وسام : ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Tamauz

مُساهمةموضوع: رد: ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ   ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Empty08/06/08, 08:06 pm

امممممممممممممم

وبعد

امممممممممممممممممممممم

انا عن نفسي ارشح وبكل ثقــه وبدون غــرور<<< نـعــــــم؟؟؟!! scratch scratch

ارششششششششح ........ كــــــــــل الاحســـــــاس تستــــــاهـــل حبوبتي فنو cheers

انا اشوف انها انسب وحده لهذا المنصب الخطير <<<< ممسكينها السفاره؟؟!! هههههههههههههههههههه <<< لا تلومونها من الصبح لي المغرب وهي مقابله الداااااااجه مزمز !! اكيد بتنهبل Laughing Laughing هههههههههههههههههههههههه

شوفي حبيبتي طعبي كذا اذا ما عجبتكــ الترشيحات ...

ترى فيه وحده بالمنتدى عجيبــــه!! يقالها هنووو وفي بعض الروايات خطخط!!! Rolling Eyes <<<< براااااااااااااااااااااااااااااااااا

يمدحوووووونها حييييييييل لدرجة اني انا اتمنى اقابلها خشــــه تو خشـــــه تخيــلي! Rolling Eyes

وشوفيها يمكن توافق تمسك منتداكم العام مع اني ما اظن توافق لان اشغالها واااااجد يا قلبي Razz <<< يعني مهمــه Cool >>>>> اقول ورا ما تنقلعين بس silent
^..مزاجيه..^

^..مزاجيه..^

انثى عدد الرسائل : 175
المزاج : بي ضيــقه ،، فاقدن لي خل غاااالي

مُساهمةموضوع: رد: ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ   ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Empty08/06/08, 11:33 pm

انواروهـ ((تشرحون)) لا لا وش لنا بالمشاكل ... ما نبغى (( نشرح)) <<< تدقيق املائي خخخخ

تو انتبه هههههههههههههههاي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يؤؤؤؤ يؤؤؤ انا وش مهببه ؟؟ حتى انا توني انتبه عن كلام مال انا Razz Razz

زين اخذي هذي بعد احلى من هنووو
^
^
^
طعبي كذا

هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
خلاص من اليوم اسمك طعبي كذا Razz Razz
{كـل الإحســـآآآس

{كـل الإحســـآآآس

انثى عدد الرسائل : 190
المزاج : صّحيَِح آلقّدرَ ( يصْدمْنيٌ ).. لكـّـن. .مآينِّهينّيٌ!!
المزاج : ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Black-mabsoot

مُساهمةموضوع: رد: ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ   ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Empty09/06/08, 01:40 pm

اقتباس :
انا عن نفسي ارشح وبكل ثقــه وبدون غــرور<<< نـعــــــم؟؟؟!! scratch scratch

ارششششششششح ........ كــــــــــل الاحســـــــاس تستــــــاهـــل حبوبتي فنو cheers

يآآآآآبعد عمري يآآهنو .. Smile
تسلمين لي ياقليبي بعض ماعندكـــ واللهــ. I love you .

أخجلتي تواضعي Embarassed
عازف منفرد

عازف منفرد

ذكر عدد الرسائل : 68
المزاج : رااااااايق ولو غيري متضاااااااااايق
المزاج : ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ 510

مُساهمةموضوع: رد: ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ   ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Empty10/06/08, 06:24 am

طبعي كذا

هذا المشرف ماهوب بس "طلباته أوامر" الا "صاحب الحظ السعيد"

انا بصراحه ما ارشح احد ابد لأنه لو كان مجال الترشيح مفتوح كنت بختار كل الاعضاء الموجودين

بس اذا ملزمين ولازم نرشح انا ارشح """""""""" طبعي كذا Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven

تستاهلين ..

بس حسيت ان الموضوع من دخلته و هو يخصني مدري ليش lol!
#..خطيـــره..#

#..خطيـــره..#

انثى عدد الرسائل : 105
المزاج : خطيـــــر

مُساهمةموضوع: رد: ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ   ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Empty10/06/08, 08:39 pm

صح الموضوع يخصكــ انا حاااسه ان اللي ببال مديرتنا انت Rolling Eyes Rolling Eyes

و زييييييييييييين انكــ عارف ***** يا ذهيييييييييييين يا عازف<<< صـــح لســــااااانـــي cheers هههههههههههههههههههههه
انا طبعي كذا
Admin
انا طبعي كذا

مُساهمةموضوع: رد: ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ   ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Empty12/06/08, 06:03 am

بس اذا ملزمين ولازم نرشح انا ارشح """""""""" طبعي كذا

عازفـــــ بصراحه يشرفني ويسعدني ان عضو مميز لايك يو طبعااا يرشحني

بس اللي راح يسعدني اكثر واكثر تواجدك الدائم في المنتدى .. صاير شختك بختك .. ماتدري انك عضو مهم Shocked

وبالنسبه ان الموضوع يخصك لا شكلك ضيعت لأن الموضوع اللي يخصك بدلك عليه الحين ....

اتبع الكروكي ............ ok Rolling Eyes

اول شي : ملتقى احساسنا واحد ....

بعدين افتح موضوع : عازف والله ما اخليك .... <<<
هذا هو موضوعك lol!

اي صدق والله هو الموضوع الوحيد اللي نزل باسمك خخخخخخ >>>> تحس بتنضرب Twisted Evil
انا طبعي كذا
Admin
انا طبعي كذا

مُساهمةموضوع: رد: ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ   ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Empty12/06/08, 06:07 am

صح الموضوع يخصكــ انا حاااسه ان اللي ببال مديرتنا انت

راح اكتفي بالايقونه فقط >>>>>>>>> pirat pirat pirat

و زييييييييييييين انكــ عارف ***** يا ذهيييييييييييين يا عازف<<< صـــح لســــااااانـــي هههههههههههههههههههههه

صح لسانك ألف هنوووي .. ترى مره اعجبتني بس لو انك مرسلتها لي ع الخاص احسن

عشان بس انا اقراها >> يعني هو لايقراها

<<<< نذاااااااااله وحسد ... بس تعرفين انا دايم نظرتي لبعيد >> تقلدهـ lol!
انا طبعي كذا
Admin
انا طبعي كذا

مُساهمةموضوع: رد: ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ   ( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Empty12/06/08, 06:30 am

احسااااااااااسووو ما تستاهل المنتدى العام بس كل المنتديات تحت امرها بدون ما انصبهاااا الاشراف فديتهاااا

خطخط ... ولوووو انتي تستاهلييييييين بس بصراحه ينخاف منك اخاف نحطك وبعدين تسوين حركات الايثار وتعطين الاشراف لغيرك

وهالغيـــر احتمال يقووووول ::: ابغى الاداره÷ بعدين وش اقعد اسوي على بساط الفقر لا اداره ولا اشراف Sad Sad Evil or Very Mad

>>>> حاسبتها صح lol!

( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ Get-6-2008-5g3dgfvd

ما زال البحث جـــــــــاريآ وراكضــآ وما تشوفوش غير غبرتهـ Very Happy

(( احتمال المشرف / هـ ... لسه ما بعد انولد قصدي ما بعد سجل منوووو يعرف كل شي جايز ))

( ..........................................) مشرف / هـ ؟؟؟؟ من القااااااادمـ
صفحة 1 من اصل 1